أعلان الهيدر

الجمعة، 20 سبتمبر 2019

الرئيسية مشروع حضانة اطفال من المشاريع الصغيرة المربحة ويصلح للبنات 2019

مشروع حضانة اطفال من المشاريع الصغيرة المربحة ويصلح للبنات 2019

مشروع حضانة اطفال من المشاريع الصغيرة المربحة ويصلح للبنات 2019

مشروع حضانة اطفال من المشاريع الصغيرة المربحة ويصلح للبنات 2019


مشروع حضانة الأطفال أحد المشاريع الصغيرة المربحة التي تصلح للبنات 2019، فالأطفال نعمه من الله ،ويجب الأعتناء بهم خصوصا في مرحله الطفولة ،لكن مع مشاغل الحياة التي لا تنتهي ،قد تحتاج الي شخص لرعاية طفلك ،خصوصا إذا كانت الزوجة تعمل هي الأخرى ،فستضطرالي  الأستعانه بمن يعتني بطفلك طول ذلك الوقت ،لكن المشكلة تكمن في الخوف من ترك الطفل مع شخص غريب ،فهذه نقطه مخيفه لبعض الأشخاص ،فكثيرا ما نسمع عن حوادث خطف أطفال والمتاجرة بأعضائهم ،أيضا قد تقوم هذه المربية بسرقه منزلك أثناء العمل.

الأهم من ذلك عدم الاهتمام الكافي بطفلك من قبل بعض المربيات ،وهنا يأتي دورالحضانة ،فهو يقضي يوم ممتع مع اصدقائه ،ويتعلم اشياء جديدة ،أيضا يكون صداقات جديدة ،أيضا تكوين مجموعه من الصدقات ،تخلق من الطفل شخص اجتماعي عند الكبر، فانت تترك طفلك مع مجموعه من الأطفال من نفس العمر ،أيضا مع أشخاص مدربين علي كيفيه التعامل مع الطفل في هذا السن المبكرة ،فالكثير من حضانات تقدم رعاية مميزة ،تجعله موهل لدخول المدرسه،فهذا افضل من الاستعانه بمربيه لطفلك ،وكما تعودنا في مدونة مصدر مسئول ان نحول مثل كل هذه المخاوف الي افكار للربح منها واليوم سوف نتعرف معا علي تفاصيل هامة اذا كنت تريد ان تبدأ رحلتك مع المشاريع الصغيرة وسوف نتكلم اليوم عن مشروع حضانة اطفال.


صورة من حضانة اطفال عن لعبة البازل باستخدام الحروف الابجدية لتعليم الاطفال عن طريق اللعب


عوامل نجاح مشروع حضانة اطفال

احد العوامل التي تجعل هذا المشروع هي الاهتمام بالطفل ،وذلك من خلال أحضار أشخاص لديهم الخبرة في التعامل مع الأطفال ،ويفضل البنات في هذا المجال فيمكنك اتخاذ القرارات التالية لضمان تقدم وتطور مشروعك:
  1. توفير كل سبل الراحة والرفاهية للأطفال من العاب مميزه تنمي عقل الطفل ،ايضا لا مانع من الالعاب الترفيهية الاخرئ ،فاحرص علي جعل الطفل يحب الحضور كل يوم الي الحضانة، ورضي الطفل عن الوقت الذي يمضيه في الحضانة من شأنه ان يزيد ثقة اولياء الامور فيك ويبدأ كل ولي امر بذكر اسم مشروعك الصغير امام اشخاص اخرين مما يعمل علي زيادة الشهرة وبالتالي زيادة العملاء وزيادة الدخل.
  2. الحصول علي جميع التراخيص الازمه لأنشاء المشروع ،ولكي تحصل علي هذه التراخيص ،يجب الحصول علي مكان واسع ونظيف ،حيث أن الأطفال في هذا السن تحب اللعب،وتضييق الخناق عليهم ،قد يصيبهم بالملل في وقت قصير ،فيجب أن يحتوي المكان علي سبل الراحة من فصول مجهزه ببعض صور لشخصيات كارتونية ،أولبعض اللوحات التي تحتوي علي عبارات مفيدة ،أيضا حمام ،ومطبخ فقد تحتاج الي اعدد وجبة ،إذا وجدت طفل جائع،وغرفه خاصه بالنوم ،فالأطفال في هذا السن تحب النوم، لذا قد يشعر أحد الأطفال بالتعب ،ويحتاج الي قليل من النوم ،ايضا حديقه جميله مليئة بجميع الالعاب الترفيهية التي ممكن ان تكون في مخيله الطفل في هذا السن المبكرة .
  3. تامين الطفل من المخاطر هي من عوامل نجاح هذا المشروع ،فالأهمال في ذلك يعرضك للمسالة القانونيه،وقد تقوم الدولة بسحب تراخيص المكان 

مميزات تجعل من حضانة الاطفال إختيارك الاول 

  1. مميزات تجعل من حضانة الأطفال أحد المشاريع المربحة التي تصلح للبنات 2019 ،حيث تقدم معظم حضانات الأطفال الرعاية الكاملة من خلال الأهتمام بالطفل من ناحيه التعليم ،أيضا التكلفة أقل جدا من الأستعانه بمربية لا تعرفها ،فالثقة في مكان معروف لدي جميع الاشخاص ،وترك الطفل معهم طوال هذه المدة ،أفضل من تركه مع هذه المربية .
  2. الخبرة من الموظفين المؤهلين لهذا الامر ،يجعلك تثق في هذا المكان ،وتترك طفلك بدون أدني مشكله .لكن يجب مراعاة بعض الأشياء منها التواجد مع طفلك في بعض الأوقات ،وذلك حسب ظروف عملك.

عمل دراسة جدوي حضانة اطفال 2019

عمل دراسة جدوي حضانة أطفال ،من أهم عوامل نجاح المشروع، كعمل الدراسة الكافية من خلال دراسة جوانب المشروع من حيث التكاليف ،وإدارته بشكل سليم ،فمثل هذا المشروع يحتاج الي مكان واسع،أوحسب عدد الأطفال ،فكلما زاد العدد ،كلما وجب الأستعانه بمكان أكبر ،والأفضل إختيارالمكان في أحد الأحياء الراقية ،فهذا يزيد من فرص نجاحه،وبجانب أحد المحلات المشهورة نظافه المكان من الداخل والخارج يبعث للأهل روح الطمأنينة.

التسويق للمكان يعتبر العنصرالأهم بعد دراسة جدوي لأي مشروع صغير كان او كبير ويتم التسويق عن طريق لافته علي أحد الطرق أوأوراق توزع علي المارة في الشوارع ،حملات أعلانيه علي الفيس من خلال صفحه خاصه بالمشروع ،وجميع الخدمات التي يوفرها.

تكاليف مشروع حضانة للأطفال ،تخضع لعده عوامل منها إيجار المكان ،التجهيزات ،أوالحي المتواجد به.
اذا اعجبك الموضوع اترك لنا تعليقك وشاركه علي وسائل التواصل الاجتماعي ولا تنسي قراءة المواضيع الخاصة بدراسات الجدوي للمشاريع المختلفة وايضا بعض الافكار التي ستساعدك في بداية مشروعك الي الوصول به لقمة النجاح كل هذه المقالات سوف تجدها هنا بالاسفل⇩⇩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.