أعلان الهيدر

الجمعة، 12 يوليو 2019

الرئيسية سعر و مواصفات هاتف Samsung galaxy A7

سعر و مواصفات هاتف Samsung galaxy A7

سعر و مواصفات هاتف Samsung galaxy A7


لقد لاحظنا في الفترة الحالية تطور كبير في الفئة المتوسطة من جميع العلامات التجارية وعلي رأس هذه الشركات هي شركة سامسونج فهي شركة عريقة ومتميزة دائما لذالك تسعي سامسونج دائما الي التميز ومن افضل اجهزة الفئة المتوسطة من شركة سامسونج هو هاتف Samsung Galaxy A7.

نقدم لقم في هذه المقالة مراجعة كاملة للهاتف من مميزات ومواصفات وعيوب وايضا اسعار لذا تابعوا معنا المقالة.



لأن المعالج هو من الأشياء الاساسية لتقييم الهاتف لذلك نبدأ مراجعتنا بالمعالج.

اولا المعالج:

يأتي هاتف Samsung Galaxy A7 بمعالج من نوع Exynos 7885 ثماني النواة وبجودة تصنيع 14nm وهو نفس المعالج المستخدم في الهواتف الأعلي في السعر مثل Samsung Galaxy A8 و Samsung Galaxy A8+.

وهذا المعالج المستخدم هو معالج مميز جدا وقوي عل الرغم اننا وجدنا بعض الخلل في التنقل بين التطبيقات ولاكن بصفة عامة المعالج نجح في فتح جميع التطبيقات.

يقدم المعالج تجربة ممازة في الاستخدام اليومي ولكن لن يكون الاختيار الافضل اذا كنت تبحث عن المهام المتعددة في الهاتف.

اما عن معالج الرسوم فيأتي من نوع Mali-G71 ويعطي تجربة مميزة في تشغيل جميع الألعاب مثل لعبة PUBG Mobile.


ننتهي من المعالج لنتحدث عن الكميرا بالهاتف

ثانيا الكاميرا:

يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية تأتي الكاميرا الاولي بدقة 24 ميجا بكسل بفتتحة عدسة F/1.7 وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 لتقديم تجربة عزل ممتازة وتأتي الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 لالتقات الصور العريضة.

اما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 24 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع فلاش امامي.

وستجد عند فتح تطبيق الكاميرا أنه يدعم التصوير بعدة أوضاع مثل الـ Panorama, Pro, Scene Optimiser, Beauty, Live Focus, Slow Motion, AR Emoji, and Hyperlapse.
 كما يمكنك التنقل بين فتحة العدسة الخاصة بكل كاميرا على حده للتصوير العادي أو التصوير العريض حيث ستجد أداء الكاميرات الخلفية في الإضاءة الساطعة وتحت أشعة الشمس تقوم بإنتاج صور ممتازة من حيث الدقة ومعدل تشبع الألوان وظهور التفاصيل سواء قمت بالتصوير بالكاميرا الأساسية أو بالتصوير باحدي الكاميرات الثلاثة.
 أما في الإضاءة الخافتة والمنخفضة فالكاميرا الخلفية الأساسية تقدم صور مقبولة في الإضاءة الخافتة أيضا أما العدسة الخاصة بتصوير الصور العريضة تقدم أداء سئ، أما عن أداء الكاميرا الأمامية فهي ممتازة سواء في الإضاءة الساطعة أو تحت أشعة الشمس أما في الإضاءة الليلية والخافتة ستجد الصور جيدة ولكن ستجد فقد بسيط في التفاصيل في الصورة ولكن ما زال أدائها مقبول.
 أما عن أداء الكاميرات في تصوير البوكيه والعزل ستحتاج أثناء التصوير إلى تثبت يدك للحفاظ على منع إهتزاز الصورة أثناء الإلتقاط .

اما عن اداء الكاميرا العام فهو جيد جدا حيث لن تلاحظ ان هذا الهاتف في الحقيقة هو من الفئة المتوسطة ابدا.


ثم ننتقل الي شاشة الهاتف.

ثالثا الشاشة:

تأتي شاشة هاتف الـSamsung Galaxy A7   بالشكل التقليدي بدون نوتش أو قطع في الشاشة كما تأتي من نوع Super AMOLED بمساحة 6.0 إنش مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 3 بجودة الـ FHD+ بدقة 2220×1080 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 411 بكسل لكل إنش مع درجة إنحناء بدرجة 2.5 درجة من أطراف الشاشة الأربعة لتقدم شكل أفضل وأكثر جمالاً بالنسبة للشاشة كما تقدم أبعاد عرض بنسبة 18.5:9 لذلك ستكون هي الاختيار الافضل لكل من يحب الاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الفيديوهات  كما يمكنك إلغاء أزرار التحكم في الشاشة وجعلها تعمل عن طريق الإيماءات للإستمتاع بالشاشة بشكل كامل، كما تدعم شاشة الهاتف الـ True FHD+ بشهادة Widewine L1 لذلك ستجد الشاشة قادرة على تشغيل مقاطع فيديو عالية.
أما عن ألوان الشاشة فكما هو متوقع من الشاشة ستجد الألوان مشبعة جداً والشاشة تقدم رؤية حادة جداً وستجد أن كل المحتوى الظاهر على شاشة الهاتف في غاية الوضوح حتى في الأماكن الخارجية وتحت ظروف الشمس كانت الرؤية للشاشة كافية ولكنها ليست مريحة للإستخدام وذلك في أقصى سطوع للشاشة وعند النظر من أي زاوية ستجد مستوى الرؤية واضحة بالنسبة للشاشة بصفة عامة لا يوجد أي شيء يتم إنتقاده حول شاشة الهاتف الـ Super AMOLED فهي تعد من أحد أفضل الشاشات في العالم حتى الآن، للأسف لن تجد لمبة إشعارات خاصة بالهاتف ولكن بسبب قدوم الشاشة من نوع Super AMOLED ستجد دعمها لخاصية الـ Always on display والتي تتيح لك عرض الإشعارات الخاصة بك .

نأتي الي تصميم الهاتف الأنيق والمميز جدا
رابعا التصميم:
يأتي هاتف الـ Samsung Galaxy A7  بظهر زجاجي  لذلك ستجد الجزء الخلفي يتم إتساخه بسهولة أثناء إستخدام الهاتف مع وجود مستشعر البصمة في الجانب الأيمن مع زر الطاقة بدلاً من قدومه في الخلف حيث صرحت شركة سامسونج بأنه مكانه هذا يعد أسرع في الوصول إليه وإستخدامه بصورة أفضل ولكن للأسف لم تضع شركة Samsung ملمسًا مختلفاً لزر الطاقة لذلك ستحتاج إلى بعد الوقت لتعتاد على مكانه .
واخيرا اذا كنت تريد شراء الهاتف من موقع Amazon ادخل علي الرابط التالي:
لشراء الهاتف اضغط هنا

:لاتنسي ان تقرء ايضاً

  • مراجعة موبايل اوبو f9 ← "من هنا"
  • بعد فك الحظر عن هواوي تعلن عن هاتفها الجديد ← "من هنا"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.