أعلان الهيدر

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

الرئيسية دراسة جدوي مشروع بلايستيشن "Playsation" للشباب في مصر 2019 برأس مال صغير

دراسة جدوي مشروع بلايستيشن "Playsation" للشباب في مصر 2019 برأس مال صغير

دراسة جدوي مشروع بلايستيشن للشباب في مصر 2019 برأس مال صغير

شخصين يلعبان علي البلايستيشن


 مشروع بلاستشن للشباب ،أعتاد معظم الشباب علي قضاء العطلة الأسبوعية ،في أحدي مراكز الألعاب مع اصدقائهم،فهي وسيله وقت لقضاء ممتع مع الأصدقاء ،خصوصا مع الألعاب الجماعية ،التي تحظي أحيانا بالحظ ،ومهارة الشخص في تنظيم اللعب من خلال توظيف الأعببن في اماكنهم الصحيحة ،ووضع خطه محكمه للفوز ،فهي لها محبين للعبه ،تحب قضاء الكثير من الساعات علي منصة الالعاب البلاستشن ،فهذه الألعاب تعزز روح المنافسة ،وتشيع الحب بين الاصدقاء ،أيضا تحتوي هذه المنصة علي ألعاب اخري تلعب علي الأنترنت مثل ببجي ،حيث أصدرت الشركة للمطورة أصدارمخصص لجهازالبلاستشن المطور من شركه سوني ،أحد الشركات المعروفة علي مستوي العالم ،المنتجة للهواتف بجانب تطوريها لأجهزه البلاستشن،ولجهاز أكس بوكس المطور من شركه مايكروسوفت المطورة لنظام الويندوز ،هي شركه البرمجيات المتخصصة في الكثير من المجالات ،حيث يحرص الكثير من المستخدمين علي شراء أكس بوكس الجديد ،عند عرضه في المتاجر خاصه في أوروبا ،حيث يوجد الكثير من الاشخاص المدمنين للألعاب الفيديو خاصه في أمريكا ،والمانيا ،وايضا الشرق الاوسط وبالاخص مصر فيمكنك ان تلاحظ مدي انتشار هذا الحب والشغف بين الصغار والكبار، وكما تعودنا دائما في مدونة مصدر مسئول ان نوجهك لكي تحول من هذا الحب والشغف الي مصدر ربح جيد لذلك نعرض عليكم ليوم دراسة جدوي مشروع بلايستيشن "Playstation" فهو من اكثر المشاريع الصغيرة المربحة للشباب.

دراسة جدوي مشروع بلاستشن للشباب:


يسعي معظم الشباب حاليا لعمل هذا المشروع ،خصوصا مع زياده الاقبال علي صالات البلايستيشن ،التي غالبا ما تكون مزوده بجميع وسائل الراحة والرفاهية ،لكن عمل  دراسة جدوي مشروع بلاستشن للشباب ليس بالشي السهل ،فلابد من عمل الدراسة الكافية عن المكان المناسب ،عدد الشاشات لتشغيل اجهزه البلاستشن ،أيضا العامل المختص بتنظيف المكان أو تقديم المشروبات حتي تتجنب خسارة المشروع ، وسوف اضع لك قائمة ببعض الطلبات التي ستحتاجها عند بداية تنفيذ اي مشروع بلايستيشن.

اهم المعدات التي ستحتاجها لبداية مشروع بلايستيشن صغير ومربح:

  1. ستحتاج الي تأجير مكان مناسب من حيث المساحة وجيد التهوية ويجب ان تختار المكان في المكان المناسب الذي سيساعدك علي جلب المزيد من الزبائن.
  2. تحتاج الي 3 شاشات تليفزيون علي الاقل 40 بوصة وسعرها يبدأ من 4000 جنيه.
  3. تحتاج الي مقعدين امام كل شاشة وثمن المقعد الواحد حوالي 150 جنيه.
  4. عليك شراء 3 اجهزة بلايستيشن ويفضل ان يكون بلايستيشن 4 لأنه عليه طلب واسع.
  5. وستحتاج ايضا الي حوالي 2 مروحة سقف علي الاقل ثمن الواحدة حوالي 350 جنيه.
  6. تحتاج الي جهاز كمبيوتر لحساب الوقت ومحاسبة الزبائن وثمنه يبدأ من 2500 جنيه.

العمالة اللازمة لإدارة مشروع البلايستيشن:

مشروع البلايستيشن لا يحتاج الي عمالة كبيرة فيمكنك ادارته بنفسك ولكن اذا كنت لا تملك الوقت الكافي فيمكنك تعيين شخص يكون مسئول في غيابك وهذا يكفي في البداية، وحتي تضمن نجاح مشروع البلايستيشن اتيت لك ببعض النصائح الهامة التي اذا تبقطها سوف تساعد جدا في نمو نشاطك او مشروعك وكما تعلم نصيحتي دائما لا تأخذ الكلام متطبقه بالنص بل ضع عليه لمستك لكي يكون فريد وحصري.

مشروع بلايستيشن للشباب من افضل المشاريع الصغيرة المربحة 2019

عوامل نجاح مشروع  بلاستشن للشباب:

  1. عوامل نجاح مشروع  بلاستشن للشباب،أحرص علي أختيار المكان المناسب ،خصوصا إذا هذا المكان بجانب أحد المطاعم أو الكافيات الشهيرة ،فمعدل إرتداد الشباب علي هذه الاماكن مرتفع جدا خصوصا في المناسبات والأعياد .
  2. اختيار السعر المناسب الذي يناسب جميع الفئات، من اطفال، وأيضا الشباب ،فهذا من عوامل نجاح اي مشروع  صغير.
  3. الحصول علي أحدث أجهزه البلايستيشن ،خاصه وأن بعض الشباب ،تحب تجرب الجديد من منصات البلاستشن ،حيث تقوم شركه سوني بتوفير نسخه جديده من منصة الألعاب الخاص بها ،وعدم حصولك عليها ،قد يقلل إرتداد الشباب علي المحل ،الذي قد ينتهي بفشل المشروع ،وخساره الكثير من الأموال.
  4.  يمكنك الأحتياج الي شخص لتقديم بعض المشروبات الباردة أو الساخنة عند الطلب ،أيضا أحرص علي أختيار كراسي مريحه للجلوس ،هذا يجعل الشباب تظل وقت أكبر بدون ملل ،وبالتالي المزيد من الأرباح .
  5. لاتكن غليظا مع الزبائن أوالشباب ،فقط أحرص علي الأستمتاع بروح هادئة وجميله ،فالأدب في التعامل يجعل الزبائن تأتي لك مرة اخري .
  6. الديكورات العصرية التي تناسب المكان ،فلكل مكان الديكور الخاص به ،كل ما عليك هو البحث علي الأنترنت ،وستجد الكثير من الديكورات المناسبة لمشروعك ،ويمكنك أخذ راي الاشخاص القريبة منك التي تثق بهم .
  7. الصبر من أهم عوامل نجاح أي مشروع صغير ،فانت في بدأيه المشروع قد تجني أرباح قليله نسبيا ،قد لا تغطي تكاليف أنشائه ،لكن مع زياده شهرة المكان بين أوساط الشباب ،ستجد الربح الوفير ،خصوصا وأن هذه المشروعات نادرا ما تفشل ،بسبب كثرة محبيها .
  8. أحصل علي افضل شاشات التلفاز ،ويفضل أن تكون مقاسات الشاشات بحجم كبير مناسب للرؤية ،أيضا بعض الألعاب تتطلب شاشات بإمكانيات عالية او متوسطة لتستمع بكل تفاصيل اللعبة ،هذه الميزه مفيدة خاصه في العاب الفيديو علي الأنترنت .
  9. التسويق بعد عمل دراسة جدوي بلاستشن للشباب يأخذ النسبة الأكبرمن نجاح المشروع، فمع تطور التكنولوجيا ،أصبح التسويق الألكتروني هو أحد الحلول لنجاح المشروع ،من خلال إستقطاب الزبائن الي الصفحة الخاصة بالمكان علي جميع التواصل الأجتماعي فيس بوك ،أو توتير والترويج لها.

    الي هنا اعزائي قد انتهت دراسة جدوي مشروع البلايستيشن "Playstation" نتمني ان نكون قد غطينا جميع جوانب الفكرة من بداية التفكير بها حتي تنفيذها علي ارض الواقع ان شاء الله ولكن مرة اخري تذكر نصيحتي دائما يجب عليك وضع لمستك علي الفكرة وهذا المبدأ ينطبق علي جميع المشاريع الصغيرة والكبيرة، ولا تنسي قراءة المواضيع السابقة لدينا دراسة جدوي لعديد من المشروعات ويمكنك ايضا اقتتراح علينا المشروع الذي تريد عمل دراسة جدوي له وسوف نقوم بإعداده لك.

    ساعد في كتابته: "Ahmed Mohammed"

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.