أعلان الهيدر

الثلاثاء، 16 يوليو 2019

الرئيسية موبايل اوبو f9 - مراجعة موبايل اوبو "oppo F9"

موبايل اوبو f9 - مراجعة موبايل اوبو "oppo F9"

موبايل اوبو f9 - مراجعة موبايل اوبو (oppo F9)


لا شك ان شركة اوبو هي من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف المحمولة، وتتميز هذه الشركة بعدة موديلات قوية جداً ومن اهم موديلات الفئة المتوسطة هو موبايل اوبو f9، اليوم سنتعرف معاً علي مواصفات oppo f9، تابعوا معنا.



1. تصميم الهاتف:

يتميز موبايل اوبو f9 بتصميم قوي وجميل بدايةً من الألوان الجميلة التي يتوفر بها الجهاز، وخاصة اللون الذي يدعي starry Purple وهو عبارة عن اللون البنفسجي ومرصع بنقاط صغيرة التي تشبه النجوم في السماء، ويتوفر ايضاً باللون الاحمر والازرق.

ومن مميزات التصميم ايضاً هو الوزن الخفيف جدا فون الهاتف حوالي 169 جرام فقط، ويأتي بمقاسات 156.7x74x7.99 ملليمتر.



2. الشاشة:

تأتي شاشة الهاتف Full HD بحجم 6.3 بوصة بدقة 1080x2340 بيكسل بإجمالي عدد الوان 16.7 مليون لون ،  بالإضافو الي نسبة العرض الي الإرتفاع 9:19.5 مما يجعل نسبة الشاشة الي سطح الهاتف 90.8%، مغطاه بطبقة حماية من زجاج
  Corning Gorrila Glass ولكن غير محدد الإصدار بالضبط ، مما يعطيك تجربة استخدام فريدة من حيث العرض لكل محبي مشاهدة الأفلام علي الهاتف او الألعاب.


3. المواصفات الداخلية:

يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد اوريو "Oreo"، ومعالج من نوع MTK P60 ،ومعالج رسوم من نوع ARM Mali-G72 MP3 800MHz.

ويأتي الهاتف بإصدارين 4Gb RAM و 6Gb RAM، وذاكرة تخزن داخلية من 64 جيجا بايت الي 256 جيجا بايت.

ويأتي الهاتف ايضاً ببطارية سعتها 3500 مللي امبير مع امكانية الشحن السريع وقد صرحت الشركة ايضاً ان شحن الهاتف لمدة 5 دقائق تكفيك للتحدث في الموبايل لمدة ساعتين متواصلتين، بالإضافة الي مستشعر لبصمة الإصبع ومستشعر للضوء واخر للبوصلة.



4. الكاميرا:

الكاميرا هي احدي اكبر المميزات في موبايل اوبو f9 حيث يتمتع بكاميرا امامية بدقة 25 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/2.0 مدعومة بالذكاء الإصطناعي مع امكانية استيعاب اكبر قدر ممكن من الضوء   للتمكنك من اخذ صورة سيلفي رائعة جداً.

ثم ننتقل للكاميرا الخلفية فالهاتف مزود بكاميرا مزدوجة واحدة بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، اما الأخري بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 وذلك لتعطيك درجة عذل ممتازة.

لا تنسي ان تقرء ايضاً:

  • مراجعة موبايل سامسونج جلاكسي A7  ← "من هنا"
  • بعد فك الحظر عن هواوي تعلن عن هاتفها الجديد ← "من هنا"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.